افضل شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي ,العين, الامارات : اوائل شركات تصميم وتنسيق الحدائق ابوظبي خدمات لاند سكيب تركيب عشب الصناعي والطبيعي , نوافير مياه

Contents

شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي

نقدم بكم افضل شركة تنسيق حدائق ابوظبي تعتبر شركتنا الرائدة في مجال تنسيق وتزين الحدائق في الامارات ، فلن تجد افضل من شركة في تنسيق وتنفيذ الحدائق في ابوظبي ، فلدينا افضل الفنيين و العمال في صيانة وتركيب جميع الحدائق العامة و غي المنازل و الفلل في ابوظبي ، حيث تعتبر هي الرائده والمتميزه في مجال تصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة.

تنسيق حدائق في ابوظبي

توفر شركة تنسيق حدائق في ابو ظبي  افضل تصميم وتنسيق للاستراحات عن طريق توفير كافه الخدمات من عشب صناعي وطبيعي فائق الجوده ,وتوفير جميع انواع الشتلات والاشجار والزهور وايضا النخيل , اضافه الي افضل مصممين حدائق بالمملكه,وتقوم شركه تنسيق حدائق بعمل تصميم لحديقه منزلك او الاستراحه عن طريق كتالوجات تضم افضل الصور المميزه الخاصه بتنسيق حدائق الاستراحات وتنسيق استراحات الاحواش,وايضا يقوم مصمم الحدائق بتوفير تصاميم 3d اذا رغب العميل في ذلك حتي يري حديقه منزله بعد التصميم والتنسيق, ايضا توفر الشركه تصاميم لحدائق الاستراحات علي الطراظ الخليجي ,البدوي , الهادي , طراز اوروبي كل هذه التصاميم متوفره لدي الشركة

شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

  • تقوم الشركة بتطوير طريقة تركيب الحدائق بإستمرار.انشاء وصيانة الحدائق في ابوظبي
  • لذلك تقوم الشركة باستيراد أفضل أنواع العشب الصناعي التي تتميز بنعومة العشب
  • وجودة صناعته حتى يكون من السهل تنظيفه دون أن يتكبد العميل دفع الكثير من الأموال لتنظيف حديقته الخاصة.

شركة تنسيق حدائق ابوظبي

ومن اسباب نجاح شركتنا هو التخصص في هذه المجالات مما يعني زياده الخبره مما يؤدي الي تقديم خدمه مميزه للعميل والمصداقيه في تقديم الخدمات المطلوبه كما تتميز شركتنا في سرعه تنفيذ الخدمات حيث اننا نتعتبرافضل شركه من حيث الاسعار لا يوجد منافسين لدينا من ناحيه الاسعار والجوده وفتره الضمان والاهم من ذلك هو خدمه ما بعد البيع او انشاء الخدمات حيث نقدم افضل خدمه من فريق عمل مدرب ومميز ومتخصص في هذه المجالات.

شركات تنسيق الحدائق والزهور في الامارات

التمتع بالجمال من حيث وجود الزهور والنباتات والألوان المبهجة وأيضا إبراز الشكل الجمالي للمبني، | شركة تنسيق حدائق . تعمل علي ترطيب الجو وتلطيفة وأيضا الحماية من أشعة الشمس تعمل الحديقة علي تنقية البيئة من الأتربة وعوادم السيارات وغيرها، من الملوثات البيئية وذلك لوجود النباتات بها أيضا الحديقة تعمل علي كسر شدة الرياح والعواصف الرملية والترابية، وكذلك تثبيت التربة توفر أماكن واسعة للعب الأطفال وأمنة في نفس الوقت توفر الحديقة أماكن مُعينه للإستجمام وأيضا راحة الأعصاب، | افضل شركة تنسيق حدائق منزلية.

شركات تنسيق الحدائق في ابوظبي

لقد أصبحت الحاجة الى شركة تنسيق حدائق في ابو ظبي المتنوعة و جميلة المظهر بامارة أبوظبي من أهم احتياجات السكان حيث أنه بالنظر إلى التزايد المستمر في وسائل النقل والمواصلات الحديثة بالاضافة الى زيادة السكان والإسكان وما نشهده من تطور وإعمار يبرز أهمية المناطق الخضراء في كل مكان سواء كان منزل او شركة او فى طرقات المدينة. تأتي هنا مؤسسة رويال لاند لتنسيق الحدائق لتلبي متطلبات الجمهور لإنها تسعى دوماً لترتقي بتنسيق حدائق ملكية، تسعد العميل والمجتمع فان هذه المسطحات الخضراء تساهم في تزيين وحماية البيئة. بالإضافة إلى تنسيق الميادين وإعطاء منظر حضاري للطرقات. ما تخلقه الأشجار والأعشاب والزهور والورود من مناظر خلابة في تزيين مساكننا وتلبسها أجمل الألوان وتكسوها بأروع المناظر المستوحاة من الطبيعة الخلابة الساحرة.

شركات قطع الاشجار ابوظبي

  1. نحاول ان نساعدكم بكل الطرق عن طريق توفير افضل المهندسين المتخصصين للقيام بعملية تنسيق الحدائق بشكل شامل و كامل .
  2. و يتم وضع بعض الخطط المميزة و بعض الاستراتيجيات المميزة للقيام بعملية تنسيق الحدائق بالشكل المطلوب .
  3. و يتم تنفيذ بعض التصميمات المناسبة لتنسيق الحدائق  .

تصميم وتنفيذ حدائق بابوظبي

تتخصص فى أعمال تركيب الأجزاء الثابته الخاصه بالحدائق ؛كما تتخصص الشركة فى أعمال زراعه الحدائق وأيضا أعمال تقليم الحدائق بشكل متميز ؛ولأن الخضرة من أهم الأمور التى تساعد على حمايه البيئة من التلوث ؛وكذلك تساعد الحدائق على التظليل ورفع رطوبة الجو بشكل كبير ؛ كذلك تعتبر الأماكن الخاصه بالحدائق هى أماكن مخصصة للترفيه والحصول على قسط من الراحة.

شركات تنسيق حدائق ومتنزهات ابوظبي

  • تعمل الشركة على زراعة جميع أنواع النباتات بمختلف انواعها واشكالها، وكذلك الاشجار الكبيرة والشتلات وغيرها.
  • العمل على زراعة أحواض صغيرة وكبيرة خاصة بالاعشاب الطبية، والعمل على وضع مواد عازلة حتى يتم ضمان عدم تسرب المياه من محيطها وعلى بعد مخصص من سور الحديقة حتى لا يحدث أي من الأضرار.
  • تعمل شركة تنسيق حدائق  على عمل ممرات خاصة لاصحاب الحديقة ويتم الرصف بمختلف الاحجار.
  • العمل على زراعة الكثير من الأشجار سواء كانت زينة أو كانت اشجار خضروات وفاكهة بشكل جميل ومميز، ويقوم فريق العمل بزراعتها في مكان محدد حتى لا تحجب الرؤية بالخارج أو تعمل على صد الرياح.

شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي

  • أنها تقوم بإحداث أفضل التغييرات في حديقتك لكي يتم الحصول منها على أغراض مختلفة، وذلك مثل: أن تتمتع بالخصوصية لمنزلك، وأيضاً أن تتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية والخلابة، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تحصل على فواكه طبيعية من هذه الأشجار.
  • بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم التنفيذ لأفضل ملاعب دمامية وهذا يتم من خلال الاستخدام لأفضل تقنيات حديثة.
  • بالإضافة إلى أنه من الممكن أن تقوم بتوفير مكان جيد ومنظم في حديقتك يكون خاص بالحفلات، وأيضاً القيام بالشوي فيه وعمل العزائم في الحديقة

شركة تصميم وتنفيذ حدائق ابوظبي

  1. الحد من نسبة الماء المفقود في أساليب الري التقليدية والذي يمكن أن يضر بالنباتات وبالتربة أيضا .
  2. شبكة الري بالتنقيط سهلة الصيانة ودائمة .
  3. التوزيع العادل للمياه على كافة أجزاء الحديقة والحد من نمو النباتات والأعشاب غير المرغوبة .
  4. التمكن من ري الحديقة بالكامل بأقل مجهود ربما كل ما تحتاجه إليه ضغطة زر لتشغيل الري .

تصميم حدائق منزلية في ابوظبي

  • نقوم بتصميم مقاعد خاصة في الحديقة للاستمتاع بالمنظر الجذاب للحديقة .
  • نقوم بعمل برجولات في الحديقة و عمل منطقة للخدمات حتي تكون الحديقة منظمة و ذات مظهر رائع .
  • نوفر كافة اعمال الانارة في الحديقة حتي تكون علي اعلي مستوي .
  • نقوم بتصميم مظلات و شمسيات مميزة و ذات منظر جميل يناسب جمال الحديقة .

شركة تنسيق حدائق الامارات

يجب على المصمم ان يختار النباتات حسب نوع التربة والنباتات التي تنمو في المنطقة او المدينة .
اختيار النباتات على ان تتلائم مع درجات الحرارة والرياح والمياه المتوفرة .
من الافضل اختيار النباتات البسيطة والتي لا تتطلب الكثير من العناية اليومية لكي لا تشكل ثقلا على العائلة .

تصميم وتنفيذ حدائق ابوظبي

لخطوة الاولى لتصميم الحدائق :
1- دراسة الارض التي ستنشأ عليها الحديقة والاشياء المحيطة بالمكان بحدوده الطبيعية وما يطل عليها .
2- فحص نوع التربة وتحليلها لمعرفة فيما اذا كانت صالحة للزراعة .
3- معرفة الميزانية المخصصة لتصميم الحديقة .
4- اختيار التصميم بالطراز الذي يتناسب مع مساحة الارض والبناء

شركات تنسيق حدائق في ابوظبي

  • حدائق اليابانية : حيث أنها حديقة تحتوي علي تلال صغيرة ، شركة تنسيق حدائق في ابو ظبي بالإضافة إلى إمكانية وضع شلالات مياة في الحديقة وزراعة أشجار طويلة وعريقة مثل أشجار الصفصاف وغيرها حيث أن مثل هذه الحدائق تحتاج إلي منزل كبيرة من أجل تنفيذها.
  • الحديقة الأسبانية : وهي حديقة قد يرى الشخص القادم إلي المنزل الذوق العربي فيه فهي تحتوي علي أشجار طويلة ، بالإضافة إلى احتوائها علي أحواض الورد التي تشمل كافة أنواع الورد ، ويتم تنسيق الورود بطريقة جميلة وجذابة من أجل إعطاء شكل جمالي للحديقة الأرضية.
  • الحدائق الأندلسية : وهذه النوعية من الحدائق لها مظهر رائع وممتاز ويقوم فريق العمل بتصميمها علي أعلي مستوي من الكفاءة والدقة وتكون محاطة بأسوار عالية من النخيل والأشجار ويوجد أيضا العديد من النباتات التي يتم تلصيقها، كما أيضا يوجد بها العديد من النافورات علي الطراز العربي العتيق.

تزين حدائق في ابوظبي

  • تغيير التضاريس

والمقصود به تغيير شكل الأرض من خلال الممرات والدرجات والردم والتلاعب في ارتفاعات وإضافة مصادر مياه صناعية مثل النوافير والشلالات .

  • زرع النباتات : سواء :
  • نباتات الزينة : حيث توفر الشركة أفضل أنواع الورود والنخيل وأشجار الزينة ، بالإضافة إلى الورود الموسمية والمستديمة ونخل الزينة وأفضل الأنواع منه مثل نخل واشنطن والنخل الملوكي ، وأشجار الزينة بكافة أنواعها .
  • أشجار الفواكه والموالح  والنخل البلدي مختلفة الأنواع والمناسبة لظروف المناخ و من أنواع معمرة .
  • الهياكل :
  • ويتم ذلك من خلال بناء الأسوار والسياج وغيرها من الميزات المبنية .

تنسيق حدائق صغيرة ابوظبي

  1. ريق عمل متكامل لتجهيز الحدائق العامه والخاصه وتجهيز الملاعب
    طرح اجمل افكار تنسيق حدائق منزلية صغيرة خارجيه
  2.  فريق عمل لتصميم جميع شبكات الرى المخفيه وغير المخفيه للمزارع والحدائق والملاعب,
  3. مع التصميم الجيد والعلم والدراسه توفر اكثر من نصف تكلفه التنسيق , لان التصميم والتنسيق العشوائي للحديقه المنزلية يبدد الكثير
  4. من المال مع مظهر غير لائق للحديقه المنزلية وتنسيق فريد لحوش البيت.

افضل تنسيق حدائق ابوظبي

  • تمثل الألوان الحمراء والقرمزية والذهبية القوة والنشاط ، بينما تعطي الألوان الزرقاء والبنفسجية والرمادية الإحساس بكبر المساحة وزيادة البعد ، كما أن اللون الأصفر يقرب المسافات وإن كان يعتبر منظراً خلفياً مناسباً لمعظم الألوان الزاهية . أما اللون الأبيض فيعتبر أقل الألوان تأثيراً في الحديقة.
  • من أبسط قواعد توزيع الألوان أن تصمم أجزاء من الحديقة كاملة بلون واحد بجانب اللون الأخضر والذي يستعمل في هذه الحالة كمنظر خلفي لهذا اللون ، وإذا كانت هناك الرغبة في تغيير الألوان فينصح بزراعة مشتقات اللون الواحد بجانب بعضها البعض مثل الأصفر بأنواعه بجانب البرتقالي والأحمر الفاتح .
  • كما سبق ذكر أن الألوان تلعب دوراً رئيسياً في تحديد المساحات فإذا كان هناك مساحة طويلة نرغب في تقصيرها يزرع في المنظر الخلفي في آخر الحديقة نباتات حادة الألوان مثل الأحمر والعكس في حالة الرغبة في إعطاء اتساع ظاهري يفضل زراعة الألوان الهادئة والفاتحة.

شركات تزين الحدائق ابوظبي

  1. العمل على تنظيف الأشجار القديمة والقيام وتهذيبها على طريقة معينة خاصة بشركتنا، مع القيام باستخدام بعض انواع النجيلة المميزة.
  2. الاهتمام بعمل جراجات خاص بالسيارات وكذلك أماكن مخصصة للرسم وغيرها من النشاطات، والعمل على تزيينها بأشكال تجعلها رائعة وتشعر براحة نفسية حين الجلوس بها.
  3. يقوم فريق العمل بزراعة العديد من الأعشاب النادرة والعطرية والتي تتميز بها شركتنا حيث تقوم الشركة باستيرادها من الخارج.
  4. القيام بزراعة عدد من الشجيرات الصغيرة والتي لا يتعدى طولها متر واحد.

ماهي خطوات تركيب وتصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي؟

تقوم شركة تنسيق حدائق في ابو ظبي بعمل خطة مميزة لتنسيق الحديقة بطريقة جذابة و متميزة لذلك تتبع الشركة الخطوات التالية:

  • تقوم الشركة بعمل تنسيق للحدائق الصغيرة و الحدائق الكبيرة سواء حديقة منزل او حديقة عامة بكفاءة ونجاح باهر  .
  • لدينا مهندسين و مزارعين و متخصصين ذات كفاءة عالية في اعمال تنسيق و ترتيب و تزيين الحدائق .
  • نقوم بعمل مدخل مميز للحديقة مزين بالورود والاشجار .
  • عمل ممرات في الحديقة لسهولة التنقل بين الاشجار و الورود و الخضرة
  • بتصميم مقاعد خاصة في الحديقة للاستمتاع بالمنظر الجذاب للحديقة

ما اسعار شركات تنسيق الحدائق في ابوظبي؟

  1. نقوم بعمل برجولات في الحديقة و عمل منطقة للخدمات حتي تكون الحديقة منظمة و ذات مظهر رائع .
  2. نوفر كافة اعمال الانارة في الحديقة حتي تكون علي اعلي مستوي .تركيب عشب صناعي اوظبي
  3. نقوم بتصميم مظلات و شمسيات مميزة و ذات منظر جميل يناسب جمال الحديقة .
  4. فن العناية بالحدائق تتخصص به شركتنا المميز حتي تستطيع توفير اجمل الحدائق المزروعة،
شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي

شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي

اهم النصائح التي تقدمها شركة تنسيق حدائق في ابوظبي

عند تصميم الحديقة يجب عمل تصور ( تخيل مسبقاً ) لألوان النباتات المختارة حتى لا يفسد التصميم في المستقبل وفرص الاختيار كثيرة سنذكرها على هيئة أمثلة فقط كما يلي :

  • إذا كان لدينا مجموعتين من الأشجار مختلفتين في ألوان المجموع الخضري فيجب الربط بينهما بمجموعة شجيرية ثالثة تكون ألوانها متوافقة مع لوني كلا المجموعتين السابقتين وبحيث يكون لدينا درجات مختلفة من الخضرة فمثلاً ممكن التدرج في المجموعات من الأخضر القاتم ( مثل شجيرات الثويا) إلى الأخضر الشاحب أو المصفر ( مثل الصفصاف) بوضع ثالث في وسطهم مثل الدورانتا الخضراء الوسطية .
  • في الحدائق الواسعة جداً يفضل زراعة نباتات لها ألوان حمراء أو صفراء أو خضراء داكنة في المناظر الخلفية وكذلك مشتقات هذه الألوان لأنها تعطي تقارباً للمسافات ويسمي بالتقارب الظاهري وهو عكس الاتساع الظاهري .

ما مميزات تنسيق حدائق ابوظبي؟

يستخدم مصممو المناظر الطبيعية مبادئ توجيهية وأدوات لخلق مناظر طبيعية جذابة ومريحة ومبادئ تصميم المناظر الطبيعية إنما تنحصر في مجموعة

أساسية تتمثل في الآتي :

  1. التناسب : والمقصود به التناسب المفترض أن يوجد فيما بين حجم النباتات في المشهد الواحد .
  2. الوحدة : في تصميم المناظر الطبيعية تشير الوحدة إلى الشعور بأن كل شيء متصل ويعمل معا لخلق تصميم واحد .
  3. التوازن : ويأتي من التنظيم بين العناصر في المكان .
  4. التكرار : والهدف منه خلق أنماط وتسلسل مألوف في جميع أنحاء المكان .

فروعنا في الامارات :









 

 

التقييم

سعر مناسب
خدمة مميزة
عمالة مدربة
شركة ممتازة

ممتاز

افضل شركة تنسيق حدائق منزلية ابوظبي ,العين, الامارات : اوائل شركات تصميم وتنسيق الحدائق ابوظبي خدمات لاند سكيب تركيب عشب الصناعي والطبيعي , نوافير مياه

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !