شركة تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي , دبي , العين , الإمارات : افضل شركات تركيب الشلالات المياه والنوافير في ابوظبي تصميم نوافير منزلية / نوافير حدائق ساكو

Contents

شركة تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي

نقدم لكم افضل شركة تنسيق حدائق في ابوظبي حيث ان شركتنا من افضل الشركات في الامارات في مجال تنسيق الحدائق وتصميم وتزين نحن أفضل الشركات التي تقوم بتنفيذ وتصميم وتنسيق الحدائق بطرق جيدة وجديدة تميزها عن الاخرين ، وتقوم شركتنا بتنسيق الحدائق بأجمل الشلالات الكلاسيكية والاسمنتية حيث تقوم بتزيين المنازل والفلل والاستراحات بأجمل الديكورات الاسمنتية والزراعية ، إضافة الي زراعة كافة أنواع الزهور والأشجار الموسمية والمستديمة كما نقوم بتصميم نوافير المياه والشلالات بطرق عصرية حديثة عن طريق أقوى فنيين تصميم النوافير.

شركات تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي

تعتمد شركة تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي في تركيب النوافير على مجموعة من المعدات والماكينات المستوردة من الخارج، وهذا ما يضمن عدم تعرضها لاى تلف لأطول فترة ممكنة، يساهم الحفاظ على النوافير بصيانتها بشكل دائم الى زيادة عمرها الافتراضي، تنصح الشركة بأن يكون الماء المستخدم في النوافير خالي تماما من اى املاح.

شركة تركيب شلالات مياة في ابوظبي

  • تحديد موقع المكان الذي سوف تنشأ به الحديقة وترتيب الأشجار بنظام يحجب المناظر الغير مرغوب بها ووضعها في أماكن انطلاق

  • الرياح للعزلة ويشترط عند زراعة الأشجار أن تكون بعيدة عن الأسوار بمسافة 1.5متر.

  • يتم فحص تربة الموقع للتأكد من صلاحية التربة للزراعة.

  • رسم خريطة للحديقة المستقبلية لتحديد المقاييس السليمة من تكلفة الإنشاء وتحديد الوقت المطلوب لإتمام الزراعة والتنفيذ.

  • تتعرف شركتنا على رغبات مالك الموقع وأسرته وتقدير التكلفة اللازمة لإتمام التنفيذ وتكاليف الصيانة المناسبة له ويتم التنفيذ

افضل شركة تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي

  • الحرص على كسب ثقة العميل تعد أحد مميزاتنا لأننا نقدم خدمة ترضي العميل فبالتالي يأتي لشركتنا للاستعانة بنا مرة أخرى.
  • وجود فنيين لديهم خبرة في عمليات تنسيق الحدائق ويقومون بالاشراف على طاقم العمل حتى يقومون بتنيه الطاقم في حالة حدوث أي خطأ.
  • من أهم مميزات الشركة تنفيذ اختيارات العميل في تنسيق الحديقة الخاصة به.

شركة تزيين الحديقة بالنوافير في ابوظبي

كما يمكنك عزيزى العميل الاختيار ما بين التصميمات التي تعتمد على المياه الملونة والإضاءة او النوافير العادية، ينصح المهندسين باختيار احدى تصميمات النوافير المزودة بوسائل الاضاءة بما يكسب الحديقة شكل جمالي لا مثيل له خاصة أثناء تشغيلها ليلا، وبهذا تعتبر الحديقة من أفضل أماكن استقبال الضيوف للاستمتاع بالهواء العليل في فصل الصيف، اما عن الخدمات التي تقدمها الشركة فهي تتمثل فيما يلي :

  1. تصميم جميع انواع النوافير والشلالات.
  2. تركيب النوافير والشلالات، وتزويدها بكافة وسائل الاضاءة.
  3. إمكانية نقل النوافير من مكان الى اخر، دون احداث اي ضرر او تلف بها.
  4. ترميم وصيانة النوافير في حال توقفت عن العمل بشكل مفاجئ.

شركات تركيب نوافير وشلالات بابوظبي

  • نوفر لك زراعة كثير من انواع النباتات التي تريد و ايضا النباتات النادرة التي تحتوي على رائحة
    جميلة تفوح منها في المكان و كثير من الاشجار التي تمدنا بالثمار المختلفة الجميلة و التي تضمن لك
    جودة ما تأكل و انه طبيعي صورة كاملة .
  • تهتم الشركة ايضا بان يتم باستعمال الحدائق على مدار اليوم لذلك تقوم بتزويد المكان بمصابيح كثيرة
    جميلة و بتنسيق معين يعمل على اضاءة المكان بشكل كافي اثناء الليل حتى يعطي مظهر جمالي الحديقة

شركة صيانه نوافير وشلالات ابوظبي

  1. السرعة في الانتهاء من طلب العميل يجعل عملائنا الكرام متمسكون بنا ويلجأون للاستعانة بنا بشكل دائم بسبب هذه الميزة التي نادراً ما يمكن ايجادها في الشركات الأخرى.
  2. وجود معدات حديثة وأجهزة الكترونية تساعد في خدمات تنسيق الحدائق وتساعد طاقم العمل الخاص بنا في انجاز المهمة على اكمل وجه.
  3. وجود جميع الأدوات في شركتنا التي يمكن الاستعانة بها في تنظيف الحدائق

تركيب نوافير وشلالات في العين

عادة ما يتسبب الملح في انسداد المواسير والفتحات وهذا ما يؤدي الى توقف النوافير عن العمل بشكل مفاجئ، كما يسبب ترسب الملح على الماكينات الخاصة بـ النوافير والشلالات الى الصدأ كما يجعلها أكثر عرضة الى التأكل والتلف، وبهذا تكون هناك حاجة الى ضرورة تغييرها بالكامل، كل ما عليك عزيزى العميل هو الاتصال بارقام الشركة، دائما ما تجدها في خدمتك على مدار 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.

طرق تركيب نوافير وشلالات ابوظبي

وننصح جميع العملاء الابتعاد تماما عن هذه الطرق، والاستعانة باحدى الشركات المتخصصة في مجال تصميم النوافير، كل ما عليك عزيزى العميل هو التعاون معنا نحن نضمن لك الحصول على خدمات ذات جودة عالية بفضل فريقنا الاحترافي في تصميم النوافير والشلالات، وليس ذلك فقط بل اسعارنا هي الارخص ولهذا تعد شركتنا هي الافضل في هذا المجال، كما تنفرد الشركة بتخفيضاتها المذهلة على جميع الخدمات فضلا عن العروض المقدمة إلى العملاء الذين يتعاونون مع الشركة بشكل دائم.

ارخص شركة تركيب نوفير وشلالات ابوظبي

  • نوافير المياه: وتعد أيضا النوافير من العناصر التي تضفي جمالا على الحدائق، هذا فضلا على ترطيب الجو، وهناك أشكال عديدة لنوافير المياه يختار مهندسي الشركة مع مالك الحديقة أحد هذه الأشكال وفقا لعناصر محددة، فهناك  النوافير الهرمية والمخروطية والعمودية، وهناك أيضا النوافير البسيطة والمعقدة، حيث تختلف من حيث اتجاه وقوة اندفاع المياه منها وفتحات المياه ومدى ارتفاع المياه.
  • المعرشات: وهناك أشكال عديدة لها فمن الممكن أن تكون مستديرة أو سداسية الشكل أو مربعة أو بأي شكل أخر، ويقع موقع هذه المعرشات في الأماكن التي تطل على أهم وأفضل المواقع في الحديقة.
  • الإضاءة: وهي من أهم العناصر التي تضفي جمالا على الحديقة بجانب ضرورتها في عملية الرؤية، وعادة ما تكون مثبتة على مداخل الحديقة وفي الأماكن التي يتم الجلوس عادة فيها، ولكن يمكن أن تكون غير مثبتة حيث توضع على الأشجار أو بين الأفرع، كما يمكن أيضا عمل شبكة كهرباء مخصوصة لوضع الإضاءة داخل البرك المائية وحمامات السباحة حتى لا تدخل المياه داخلها
شركة تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي

شركة تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي

ارشادات شركة تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي

  • عندما يتوجه العميل الايدي الماهرة لتنسيق الحدائق نقوم بعرض مجموعة من الكتالوجات و التصاميم على العميل للاختيار فيما بينهم او يقوم هو بالشرح لنا اذا كان لديه تصميم مختلف او تعديل على بعض احد التصاميم و يكون معه المهندس المختص لمراجعة اللازم و الذى لن يلائم الحديقة .
  • اذا كانت حديقة منزل او مستشفى او فندق او غيره خارجية فيكون الاولى استخدام الاشجار مختلفة الطول لتوفير الظل و كذلك اقامة اماكن خاصة للجلوس و تهىء المنطقة بالممرات الحجرية و توفير منطقة للعب الاطفال و نقوم بزراعة النباتات الزهرية ذات المنظر الخلاب و الرائحة الذكية .

تركيب نوافير وشلالات في الامارات

هناك الكثير من الطرق والأساليب التي يمكن تطبيقها في تصميم الشلالات المنزلية، باستخدام أكثر من مادة وخامة، منها: الشلالات الطبيعية: لابد من توافر بعض المواد والأدوات التي تتمثل في ما يلي:

  1. مضخة ماء صغيرة الحجم.
  2. وعاء أكبر حجمًا من المضخة.
  3. خرطوم مياه يتناسب مع حجم المضخة.
  4. صخور مختلفة الأحجام.
  5. صدف وقطع خشبية وماء.
  6. غراء إيبوكسي أو أسمنت مطاطي.

اهم مميزات شركة تركيب نوافير وشلالات بابوظبي

  • تتمتع الشركة بخبرة طويلة تدوم لسنوات بالعمل في هذا المجال، وهذا ما يضمن للعميل الحصول على خدمات عالية الجودة.
  • تمتلك الشركة افضل كادر مهني، فهو يضم مجموعة من المصممين والمهندسين المدربين على تصميم أروع أشكال النوافير الداخلية والخارجية.
  • اسعار خدمات الشركة قليلة مقارنة بالشركات المنافسة، وبالرغم من شلك فهي لا تقدم نفس المستوى من الخدمات.
  • خدمات الصيانة الدورية المقدمة من الشركة، تضمن للعميل عدم توقف النوافير بشكل مفاجئ.

ما هي اسعار شركات تركيب النوافير والشلالات بابوظبي؟

  1. لاحاجة للقص: لأن العشب الاصطناعي لا ينمو، مما يعني توفير مصاريف القص والتشذيب
  2. بدون فوضى: من أكثر الأمور التي تسبب إحباطاً وتنشر التراب والأوساخ، وهو الانتقال من العشب الطبيعي الرطب إلى أرضية رخامية لتعم الفوضى عليها، بينما العشب الصناعي للمنازل لا يحتاج إلى أرضية طينية لينمو.
  3. توفير المياه: خلال أشهر الصيف الحارقة يحتاج العشب الطبيعي إلى مياه أكثر للمحافظة عليه، على عكس الصناعي الذي يتحمل درجات الحرارة الشديدة.

ما المعدات المستخدمة لدي شركة تركيب نوافير وشلالات ابوظبي؟

يقوم فريق عملنا بمعاينة الموقع المراد تنسيق الحديقة فيه و بناءا على المساحة و المكان و التعرف على ما يناسب زوق العميل و بالاستعانة بفريق من امهر المهندسين المتخصصين و الفنيين ذوى الخبرة يقوم فريقنا بتحديد التصميم المناسب للحديقة و انواع النباتات الملائم زراعتها ان كانت طبيعية فى زراعة الاسطح غالبا ما تكون الحدائق صناعية عن طريق فرش النجيلة و الحشائش الصناعية لاعطاء منظر الارض الخضراء و امداد السطح بشتلات النباتات والتى يجب ان تكون قصيرة كى لا تمتد الى ارتفاعات عالية و تسبب المشاكل والاضرار و كذلك تعطى المظهر المطلوب.

 

فروعنا في الامارات:








 

سعر مناسب
خدمة مميزة
عمالة مدربة
شركة ممتازة

شركة تركيب نوافير وشلالات في ابوظبي , دبي , العين , الإمارات : افضل شركات تركيب الشلالات المياه والنوافير في ابوظبي تصميم نوافير منزلية / نوافير حدائق ساكو

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !