افضل شركة تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي . مقدمة اوائل شركات تنسيق الحدائق والزهور في الامارات : تنسيق حدائق باقل الاسعار / تصميم حدائق منزلية في الامارات .

Contents

تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي

تتميز شركة تنسيق حدائق في ابوظبي بتقديم افضل الخدمات في مجال تنسيق الحدائق في جميع انحاء الشارقة علي ايدي امهر العمالة المدربة علي اتباع افضل واحدث الاساليب المستخدمة في هذا المجال الحفاظ علي الحدائق وعلي الأشجار الموجودة بها من الحشرات والقوارض وذلك عن طريق استخدام أفضل مبيدات رش مصرح بها وفعالة تقضي نهائيا علي تواجد اي نوع من الحشرات في حديقتك أسعار شركة تنسيق الحدائق أسعار مناسبة وغير مبالغ بها , فهي أرخص شركة تنسيق حدائق مجربة ومضمونة ونالت علي ثقة العملاء.شركة تنسيق حدائق صناعية في تنسيق الحدائق بالأشجار والزهور

شركة تصميم وتنفيذ حدائق ابوظبي

التمتع بالجمال من حيث وجود الزهور والنباتات والألوان المبهجة وأيضا إبراز الشكل الجمالي للمبني، | شركة تنسيق حدائق . تعمل علي ترطيب الجو وتلطيفة وأيضا الحماية من أشعة الشمس تعمل الحديقة علي تنقية البيئة من الأتربة وعوادم السيارات وغيرها، من الملوثات البيئية وذلك لوجود النباتات بها أيضا الحديقة تعمل علي كسر شدة الرياح والعواصف الرملية والترابية، وكذلك تثبيت التربة توفر أماكن واسعة للعب الأطفال وأمنة في نفس الوقت توفر الحديقة أماكن مُعينه للإستجمام وأيضا راحة الأعصاب، | افضل شركة تنسيق حدائق منزلية.

مراحل تركيب وتصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي

  1. يتم القيام بعمل معاينة كاملة للحديقة و يتم العمل علي معرفة مساحة الحديقة و معرفة انواع الاشجار .تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي
  2. يتم معرفة نوع الاشجار و الازهار الموجودة في الحديقة و يتم علي اساسه القيام بتحديد طريقة التنسيق للاشجار و للحديقة .
  3. يتم القيام بتحديد نوعية المعدات و الادوات التي تكون مطلوبة للقيام بإستخدامها و تنسيق الحدائق بالشكل المطلوب .
  4. فإتصلوا الان بأرقام شركة تنسيق حدائق  .
  5. نحاول ان نساعدكم بكل الطرق عن طريق توفير افضل المهندسين المتخصصين للقيام بعملية تنسيق الحدائق بشكل شامل و كامل .

تصميم وتنفيذ حدائق بابوظبي

تتنوع الحدائق ويختلف تصميمها ومن افضل انواع الحدائق:

  • الحديقة اليابانية : حيث أنها حديقة تحتوي علي تلال صغيرة ، شركة تنسيق حدائق في ابو ظبي بالإضافة إلى إمكانية وضع شلالات مياة في الحديقة وزراعة أشجار طويلة وعريقة مثل أشجار الصفصاف وغيرها حيث أن مثل هذه الحدائق تحتاج إلي منزل كبيرة من أجل تنفيذها.

  • الحديقة الأسبانية : وهي حديقة قد يرى الشخص القادم إلي المنزل الذوق العربي فيه فهي تحتوي علي أشجار طويلة ، بالإضافة إلى احتوائها علي أحواض الورد التي تشمل كافة أنواع الورد ، ويتم تنسيق الورود بطريقة جميلة وجذابة من أجل إعطاء شكل جمالي للحديقة الأرضية.

  • الحديقة الأندلسية : وهذه النوعية من الحدائق لها مظهر رائع وممتاز ويقوم فريق العمل بتصميمها علي أعلي مستوي من الكفاءة والدقة وتكون محاطة بأسوار عالية من النخيل والأشجار ويوجد أيضا العديد من النباتات التي يتم تلصيقها، كما أيضا يوجد بها العديد من النافورات علي الطراز العربي العتيق.

افضل شركة تصميم وتنفيذ حدائق ابوظبي

  1. تعتبر افضل شركة تقوم بتنفيذ أعمال الديكورات المختلفة للحدائق المنزلية والحدائق الخاصة بالشركات والحدائق العامة.
  2. نقوم بتركيب شلالات صناعية وعمل مصبات المياه حتى يستمتع الجميع بجو طبيعي رائع يحاكي الشلالات والغابات الطبيعية.
  3. كما نقوم بعمل النوافير الصناعية وديكورات الإضاءة حسب النظام المتبع لتنسيق الحديقة سواء كان أوروبي أو أسيوي

شركة تصميم حدائق في ابوظبي

  • في البداية يقوم فريق العمل المتخصص بتجريف التربة بشكل كامل ووضع الاسمدة بحيث يتم تجهيز التربة قبل عملية الزراعة حيث ان هذا سوف يساعد في زراعة جميع انواع النباتات التي يحتاج العميل الى زراعتها.تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي
  • يقوم فريق العمل المتخصص داخل الشركة بتوفير جميع انواع الاجهزة والمعدات اللازمة لتنفيذ عملية الزراعة داخل الحديقة حيث ان الشركة تعمل دائما على اختيار الادوات الاكثر تطورا في عمليات الزراعة بحيث يتم تنفيذ عملية الزراعة بالشكل الامثل.
  •  بعد ان يتم تنفيذ عملية التجريف للتربة يتم البدء في عملية اختيار انواع النباتات والاشجار التي سوف يتم زراعتها داخل الحديقة حيث يتم اختيار النباتات التي يحتاج اليها العميل وفي نفس الوقت تتناسب مع الظروف في المنطقة التي توجد فيها الحديقة.
  •  تعمل الشركة على المتابعة اليومية مع العميل حيث ان هناك عامل من داخل الشركة يقوم يوميا بري النباتات التي تم زراعتها وبفحصها والتعرف على اي نوع من المشاكل التي يمكن ان تواجهها.

شركات تصميم الحدائق في ابوظبي

  1. التصميم الطبيعي : و هو نظام يحاكي الطبيعة حيث لا يوجد تناسق هندسي حيث ان الممرات تكون ملتوية و الارض يوجد  فيها منخفضات و مرتفعات و غيرها من سمات الحدائق الموجودة بالطبيعة .تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي
  2. التناظر الدائري : و هو عمل أشكال و أحواض دائرية على جانبي الممر الرئيسي .
  3. التناظر الشعاعي : و هو عمل مثلاً حوض رئيسي ينطلق منه خطوط مزروعة بشكل شعاعي .
  4. التصميم المزدوج : و هو نظام يشمل الهندسي و الطبيعي حيث نقوم بمزج النظامين مع بعظهما حيث يمكن مثلا ترك الأرض غير مستوية و عمل احواض هندسية مثلثة أو مربعة او دائرية , أو العكس حسب الذوق و ما تراة مناسب .

شركة تصميم حدائق ابوظبي

  • تعتمد شركة تنسيق حدائق في ابو ظبي على تقديم خدماتها عن طريق استخدام أفضل الادوات الخاصة بالشركة والتي تعمل على تسهيل الخدمات بأعلى مستوى خدمة، وبأقل الأسعار المتاحة.
  • يتم العمل من قبل فريق الشركة على استخدام مواد قوية في رصف الأرضيات وهذا يعمل على التحكم في تسرب المياه الخاصة بالأمطار والتي تعمل على تغذية المياه الجوفية أسفل التربة.تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي
  • تعمل الشركة على استخدام أفضل النباتات بمختلف الالوان والاشكال وتلائمها لحالة الطقس، والاهتمام بأن يكون تنسيق تلك النباتات ملفت للنظر ومن الممكن العمل على استخدام الاسمدة العضوية والتي تعتبر مفيدة للتربة.

تصميم حدائق منزليه ابوظبي

  1. تهتم بالأمور المتعلقة بالأشجار أيضًا داخل الحديقة ضرورة تهذيب الأشجار بين الحين والأخر، ويمكنك في ذلك أن تستعين بمختص إن لم تكن تمتلك الخبرة الكافية لذلك،تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي
  2. حيث تتطلب حرفية ومهارة وتستطيع مساعدة المختص باختيار شكل الأشجار التي ترغب في أن تكون عليها مثل الشكل الدائري أو المربع أو المثلث، ولا تنسى زراعة الأشجار العطرية فقي تنشر أريجها في كافة أنحاء المكان ويمتد أيضًا إلى داخل المنزل.
  3. من الأمور التي يجب الإنتباه إليها عند زراعة الأشجار مراعاة طول الأشجار؛ لتجنب إزالتها في يوم من الأيام إذا بلغت طول غير مناسب للمكان أو يحجب الرؤية، لذا يجب استخدام الأشجار القصيرة

تصميم حدائق في ابوظبي

  • مساحات كبيره فى انتاج العشب الطبيعى (المسطحات الخضراء)
  • معارض زهور يوجد بها جميع النباتات الزينه والاشجار المثمرة
  • فريق عمل متكامل لتجهيز الحدائق العامه والخاصه وتجهيز الملاعب
  • طرح اجمل افكار تنسيق حدائق منزلية صغيرة خارجيه
  • فريق عمل لتصميم جميع شبكات الرى المخفيه وغير المخفيه للمزارع والحدائق والملاعب,مع التصميم الجيد والعلم والدراسه توفر اكثر من نصف تكلفه التنسيق

تصميم حدائق منزلية في ابوظبي

  1. اكتساب الخصوصية باستخدام النباتات من خلال توظيفها في صفوف كثيفة تمنع الرؤية .
  2. الحفاظ على محيط المنزل والمداخل بشكل جمالي يكتمل به الجمال الداخلي للمنزل 
  3. توظيف الأشجار والنباتات لتوفير الظل وحماية المنزل من أشعة الشمس .تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي 
  4. خلق مكان مناسب للعائلة لقضاء وقتا مختلف في الهواء الطلق .
  5. توفير مكان طبيعي صحي وآمن للأطفال لممارسة اللعب والتنزه .

يقوم العميل باختيار التصميم المناسب له و يقوم مهندسينا بتصميم شكل الحديقه بحيث يتلائم مع شكل المبني و يتوافر الاتي :

  • هناك اطوال مختلفه من الاشجار تزرع في اماكن محدده بحيث تعمل كمصدات للرياح و توفير الظل و ايضا تستخدم لحجب الرؤيه خارج الحديقه فهي تعمل كسيتاره او صف من الاشجار الطويله المصفوفه ذات الاوراق الكثيفه .
  •  نقوم بزراعات انواع مختلفه من النباتات الزهريه من اشجار و ازهار زهريه .
  • نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي

خاصة ان اهم مميزات النباتات هي قدرتها على التخلص من الغازات السامه التي توجد في الهواء وتحويلها الى غاز الاكسجين وبهذا فان العميل سوف يستمتع يالمنظر الجميل والهواء النقي في نفس ذات الوقت ولهذا فان تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي تعمل دائما على تطوير عملية تنسيق الحدائق بحيث تستطيع خدمة العميل في الحصول على شكل متميز من الحديقة من خلال عدد كبير من الديكورات والتصميمات المختلفة التي تعرضها الشركة على العميل الذي يرغب في تنسيق الحديقة بشكل مختلف والذي يحتاج من الشركة الي ان تقوم بتنفيذ هذه العملية بشكل احترافي وباسعار مقبولة.

شركات قطع الاشجار ابوظبي

لا تتخصص شركة تنسيق حدائق ابوظبي فقط فى أعمال تنسيق وتنظيف الحدائق ؛بل تتخصص الشركة فى تقديم الخدمات الشامله والمتميزة ؛لذلك يمكنك الاعتماد علينا فى أعمال تصميم المظلات التى تحمى الأفراد من التعرض لأشعه الشمس الخطيرة وأضرارها البالغه ؛كما تتخصص الشركة فى أعمال تنظيف المسابح التى تتواجد داخل الحدائق اعتمادا على مجموعه من أبرز المنظفات والصفايات الحديثة  التى تتخلص من الشوائب والعوالق والأتربه ؛ كما تتخصص الشركة فى أعمال صيانة المسابح فى حاله وجود أى أجزاء تحتاج الى أعمال ترميم سواء الأرضيات أو الجوانب أو فلاتر المياه والمضخات التى تتواجد بالمسابح أو خراطيم المياه.

 

تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي

تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي

شركات تنسيق حدائق ومنتزهات ابوظبي

ومن اسباب نجاح شركتنا هو التخصص في هذه المجالات مما يعني زياده الخبره مما يؤدي الي تقديم خدمه مميزه للعميل والمصداقيه في تقديم الخدمات المطلوبه كما تتميز شركتنا في سرعه تنفيذ الخدمات حيث اننا نتعتبرافضل شركه من حيث الاسعار لا يوجد منافسين لدينا من ناحيه الاسعار والجوده وفتره الضمان.تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي

شركات تزين الحدائق ابوظبي

يمكننا تنفيذ جميع انواع الحدائق بمختلف المساحات ويسعدنا تلقي اتصالاتكم واستفساراتكم عن تكلفة التنفيذ والوقت المطلوب وطرق الصيانة بحديقة رائعة متكاملة فنحن متخصصون في تصميم و تنسيق الحدائق المنزلية نعمل على توفير منسق حدائق ذو خبرة فى محل تنسيق الحدائق لدينا نحن حديقه منزليه صغيره او حديقه كبيره حيث ان الحديقه المنزليه تنسيق حدائق وتزيين الحدائق الفلل والقصور فقط اتصلو بنا نصلك في الحال بكافة أنحاء الامارات.تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي

  1. تجهيز حمامات في الحديقة مخصصة للسيدات وحمامات مخصصة للرجال.
  2. تجهيز مكان للصلاة حتى لا تتذمر الاسر التي تأتي الى الحديقة فعندما يحين وقت الصلاة يجدوا مكان للصلاة فهذه من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها اثناء تنسيق الحدائق.
  3. من أهم الأشياء التي يتم التخطيط لها اثناء تنسيق الحدائق مع شركة نجوم الخليج تجهيز أماكن لبيع الطعام والمشروبات وذلك لأننا نسعى على راحة الزوار.

تنسيق الحدائق المنزلية ابوظبي

  1. يقوم العاملين في شركة تنسيق الحدائق في الامارات بحفر الجزء المخصص لوضع النجيلة الصناعية.
  2. ثم يتم وضع الرمل ووضع قطعة من القماش لتهيئة الأرض لزراعة و تجهيز.تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي
  3. ثم يتم قص الجزء المرغوب به من النجيلة الصناعية ووضعها بعناية فائقة.
  4. تقوم الشركة بتطوير طريقة تركيب الحدائق بإستمرار.انشاء وصيانة الحدائق في ابوظبي
  5. لذلك تقوم الشركة باستيراد أفضل أنواع العشب الصناعي التي تتميز بنعومة العشب
  • زرع النباتات : سواء :

نباتات الزينة : حيث توفر الشركة أفضل أنواع الورود والنخيل وأشجار الزينة ، بالإضافة إلى الورود الموسمية والمستديمة ونخل الزينة وأفضل الأنواع منه مثل نخل واشنطن والنخل الملوكي ، وأشجار الزينة بكافة أنواعها .

أشجار الفواكه والموالح  والنخل البلدي مختلفة الأنواع والمناسبة لظروف المناخ و من أنواع معمرة .

  • الهياكل :

ويتم ذلك من خلال بناء الأسوار والسياج وغيرها من الميزات المبنية .تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي 

تنسيق حدائق ابوظبي

  • نمتلك اكبر عدد و امهرهم من عمال النظافه ، المهنيين المتخصصين في الصيانه و كشف تسربات المياه ، المهندسيين الزراعين في زراعه كافه انواع النباتات و الاشجار و الازهار ، مصممين الديكور لتصميم حديقه شامله الممرات و الاشجار و النباتات و الشلالات و المسابح و المظلات .
  • نمتلك افضل معدات التنظيف و التنسيق و زراعه الاشجار و النباتات .
  • قدرتنا علي التعاملات الخارجيه للبلاد و ذلك لاستيراد اي نوع نباتات نادر او ازهار يطلبها العميل .

ما اسعار تصميم وتنفيذ حدائق ابوظبي؟

أسعار المتميزة التي لا مثيل لها في سوق شركات تنسيق الحدائق، حيث قامت شركتنا بتحقق المعادلة المستحيلة وتقديم الخدمة بأعلى مستوى وأقل سعر، فخرقت كل القوانين وحطمت كل قواعد الأسعار وضربت بها عرض الحائط، فيمكنك الآن أن تنسق وتصمم حديقتك بأيادي محترفة دون أن تحمل هم الأسعار أو تلقي بالا للتكاليف الباهظة، كل ما عليك هو أن تطلب شركة تنسيق حدائق واترك البقية لها واستمتع بأفضل العروض واكبر التخفيضات والخصومات على كل خدماتها التي تصل إلى نصف الثمن، اطلبنا الآن واستمتع بأفضل خدمة وأقل مقابل مادي.

  1. من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي ري الأشجار والنباتات والمزروعات وذلك حتى يزيد تكاثرها.
  2. قم باستخدام السماد العضوي وذلك من أجل زيادة خصوبة التربة قبل الزراعة، وقم أيضا باستخدام المبيدات الحشرية الآمنة على النباتات من أجل القضاء على الآفات والحشرات التي تصيب النباتات.
  3. استخدم سلال القش في زراعة النباتات التي تنمو إلى أسفل ومن أمثلتها الفلل والفراولة، وأيضا يمكنك استغلال خزائنك القديمة في زراعة النباتات بعد طلائها بألوان تتناغم مع الحديقة.تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي

كيفية تصميم حديقة منزل كبيرة؟

ممكن إعطاء الشعور بالإتساع الظاهري للحديقة أو تبدو وكأنها أكبر من مساحتها الفعلية عن طريق الزيادة في إستخدام الألوان الهادئة أو الباردة مثل الأزرق والرمادي والأخضر الفاتح مثل الاستركوليا فهي تريح النظر وكذلك تستعمل لربط الألوان الدافئة مع بعضها مثل الأحمر والبرتقالي، ومما يزيد من الاتساع الظاهري أيضا أن تكون الأشجار والشجيرات التي تزرع بجانب المسطحات مستديمة الخضرة وأفرعها السفلية تكاد تلامس السطح .شركة تنسيق حدائق ابوظبي

ما هي طرق تصميم حدائق فلل؟

  • في الحدائق الواسعة جداً يفضل زراعة نباتات لها ألوان حمراء أو صفراء أو خضراء داكنة في المناظر الخلفية وكذلك مشتقات هذه الألوان لأنها تعطي تقارباً للمسافات ويسمي بالتقارب الظاهري وهو عكس الاتساع الظاهري .تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي
  • تمثل الألوان الحمراء والقرمزية والذهبية القوة والنشاط ، بينما تعطي الألوان الزرقاء والبنفسجية والرمادية الإحساس بكبر المساحة وزيادة البعد ، كما أن اللون الأصفر يقرب المسافات وإن كان يعتبر منظراً خلفياً مناسباً لمعظم الألوان الزاهية . أما اللون الأبيض فيعتبر أقل الألوان تأثيراً في الحديقة.

فروعنا في الامارات:










		

التقييم

سعر مناسب
خدمة مميزة
عمالة مدربة
شركة ممتازة

ممتاز

افضل شركة تصميم وتنفيذ حدائق في ابوظبي . مقدمة اوائل شركات تنسيق الحدائق والزهور في الامارات : تنسيق حدائق باقل الاسعار / تصميم حدائق منزلية في الامارات .

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !